الإسماعيلي يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول بالبلدي | BeLBaLaDy

الإسماعيلي يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول بالبلدي | BeLBaLaDy

تقدم فريق الإسماعيلي على الزمالك بهدف نظيف في الشوط الأول من اللقاء المقام حاليا بستاد الإسماعيلية ضمن الجولة السابعة عشر والأخيرة للدور الأول للدوري الممتاز.

سجل هدف الإسماعيلي باهر المحمدي من ركلة جزاء مشكوك في صحتها في الدقيقة 33 في شوط مفتوح من جانب الفريقين وأهدر كل فريق عدة فرص سهلة.

الشوط الاول

بادرالإسماعيلي بهجوم على مرمى الزمالك في محاولة لإحراز هدف مبكر، وسرعان ماتلاشت المحاولات برد سريع من عرضية بيضاء يقابلها فرجاتي ساسي برأسه بعيدا عن التهديف.

 استمر الهدوء وإنحسار الكرة في منتصف الملعب مع مناوشات هنا وهناك ، لم تصل الى درجة الخطورة الحقيقية على مرمى حتى كسر هذا الحاجز عرضية

فرص لاتضيع

استغل الإسماعيلي محاولات الزمالك الهجومية ووجود ثغرة في الوسط قادها التونسي فرجاني ساسي وعدم التمركز الجيد لدفاع الابيض خاصة العمق لمحمود علاء ومحمد عبد الغني ووجود "جاب كبير" خلف عبد الله جمعة واحمد عيد خاصة الأول .

 يهاجم الإسماعيلي وينجح في استغلال الأخطاء الدفاعية الساذجة ويتقدم  اسامة ابراهيم بعد تخطى عبد الله جمعة وكاد يسجل وينقذ محمود علاء بصعوبة

لم تمر دقيقة حتى ينفرد الشامي من تمريرة رائعة من احمد مدبولي وجها لوجه مع الحارس وبيسراه يتخلص من الكرة اكثر من التسديد ويهدر بغرابة شديدة.

 يرد أوناجم ويسدد من داخل منطقة الجزاء وينقذ الحارس محمد فوزي بصعوبة.

ضربة جزاء..وهدف

في الدقيقة 33 يتقدم أحمد مدبولي في المنطقة الخلفية التي باتت مباحة لكل لاعب من الدراويش ويحاول مراوغة محمد عبد الغني ويسقط دون عرقله أو دفع في التحام عادي ويحتسب الحكم محمود عتاشور ركلة جزاء إحتج عليها لاعبو الزمالك والجهاز الفنى للأبيض ويطرد الحكم سامى الشيشينى المدرب للإعتراض.

يتقدم لركلة الجزاء باهر المحمدي ويضع على يمين ابو جبل تلمس يده وتدخل المرمى مسجلا الدراويش هدف التقدم.

 بعد ركلة الجزاء يسقط مصطفى محمد في التحام مع مدافع الإسماعيلي داخل المنطقة ويطالب بركلة جزاء دون عرقلة أو دفع أيضا.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات