دلاس فى مهمة إنقاذ وادى دجلة من الهبوط بالبلدي | BeLBaLaDy

دلاس فى مهمة إنقاذ وادى دجلة من الهبوط بالبلدي | BeLBaLaDy

تتحرك إدارة نادى وادى دجلة، بشكل مكثف خلال الساعات المقبلة لحل أزمة فريق الكرة، فى ظل تراجع النتائج وكان آخرها وداع كأس مصر من دور الـ16.

وودع وادى دجلة بطولة الكأس مبكرًا، فى المباراة التى قادها المدرب المؤقت الجزائرى مصطفى الخروبي، بعد قرار إدارة النادى إقالة المدير الفنى

وعلمت الوفد أن النادى الدجلاوي، توصل لاتفاق مع المدرب اليونانى ترايانوس دلاس، لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، خلفًا لمواطنه تاكيس جونيس، ليبدأ مهمة إنقاذ الفريق سريعًا من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وينتظر أن يتم توقيع العقود اليوم الإثنين بحضور الطرفين بعد الاتفاق على كل البنود الخاصة بالتعاقد، حيث اشترطت إدارة دجلة على المدرب اليونانى بقاء الفريق فى الدورى الممتاز كشرط أساسى لتجديد العقد الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

وحرص دالاس على مشاهدة مباراة الفريق الأخيرة أمام نادى مصر لتكوين انطباع كامل عن اللاعبين وظروف الفريق قبل بدء المهمة بشكل رسمى خلال الأسبوع الجاري.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات