اليوم .. أهلي ٢٠٠٥ يواجه ١٥ مايو في بطولة منطقة القاهرة بالبلدي | BeLBaLaDy

اليوم .. أهلي ٢٠٠٥ يواجه ١٥ مايو في بطولة منطقة القاهرة بالبلدي | BeLBaLaDy

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٥ اليوم الاثنين مع فريق  ١٥ مايو، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ١٣ من بطولة منطقة القاهرة.

يدخل الأهلي المباراة بثقة كبيرة بعد الفوز العريض الذي حققه في الجولة السابقة على مركز شباب الأميرية بنتيجة ١١ - صفر، لينفرد بصدارة ترتيب المجموعة الأولى،  ويسعى الفريق لمواصلة عروضه المميزة منذ بداية الموسم والاستمرار

ويمتلك الأهلي ف رصيده  ٣٣ نقطة، جمعها من الفوز على مركز شباب الأميرية ٧ - صفر وعلى ١٥ مايو ٩ - ١، وعلى المقاولون العرب ٤ - صفر، وعلى شباب التجمع الأول ٣ - ١، وعلى حلوان الرياضي ١٠ - صفر، وعلى مصر الجديدة ١ - صفر،

ويقود فريق الأهلي ٢٠٠٥ أحمد سمير مديراً فنياً، ومعتز إينو مدرباً عاماً، وأحمد إبراهيم مدرباً لحراس المرمى، وسيد عرفان إدارياً، وإسلام عزيز طبيباً للفريق، وناجح أبو زهرة أخصائيا للتدليك.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات