نجم نابولي : ميسي الأفضل لكن مارادونا بالنسبة لجماهيرنا شيء مقدس بالبلدي | BeLBaLaDy

نجم نابولي : ميسي الأفضل لكن مارادونا بالنسبة لجماهيرنا شيء مقدس بالبلدي | BeLBaLaDy

رفض لورينزو إينسيني نجم نابولي الإيطالي، مقارنة الأرجنتيني ليونيل ميسي بمواطنه الأسطورة دييجو ماردونا.

وقال إينسيني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم على خلفية المباراة المرتقبة بين نابولي وبرشلونة بإياب دور 16 بدوري أبطال أوروبا، " بالنسبة لي ميسي هو الأفضل في العالم، لكن مارادونا بالنسبة لجماهير نابولي فهو شيء مقدس، ويمثل كل شئ لهم، لذلك

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نابولي غدًا الثلاثاء في تمام العاشرة مساءً ضمن ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

وتطرق إينسيني للمباراة المرتقبة للفريقين قائلًا "برشلونة يمتلك مجموعة من اللاعبين الرائعين، لكن علينا ان نستغل الأخطاء التي ستحدث في المباراة بشكل جيد لإحراز الأهداف".

وعلق إينسيني على الأزمة التي تحيط بنادي برشلونة في الفترة الأخيرة جراء أزمة التسريبات التي طالت رموز النادي، قائلًا  "إنه شيء داخلي يحدث لهم ، وأنا أقرأ ما يقرأه الجميع. لكن بعد أهداف ميسي الأربعة في إيبار ، أود أن أقول إنه ليس لديهم أي مشاكل علينا فقط أن نفكر في أدائنا ".

ونجح برشلونة في اكتساح إيبار في الجولة الماضية من الدوري الإسباني بخماسية نظيفة، شهدت تألق ليونيل ميسي الذي سجل 4 اهداف في المباراة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات