فريدة خالد تحصد أول ذهبية لمصر في البطولة العربية للرماية بالبلدي | BeLBaLaDy

فريدة خالد تحصد أول ذهبية لمصر في البطولة العربية للرماية بالبلدي | BeLBaLaDy

افتتح عمر منصور وفريدة خالد درويش، لاعبا المنتخب الوطني للرماية، ميداليات مصر في البطولة العربية الخامسة عشر للرماية وبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات والتى تقام فى الفترة من 17وحتى 26 فبراير الجارى على ملاعب نادى الرماية بالهرم ونادي صيد 6 أكتوبر.

وفازت فريدة بالميدالية الذهبية في اليوم الأول لمنافسات بندقية 10أمتار هواء، فيما حصد عمر منصور الميدالية البرونزية في منافسات البندقية 10 أمتار هواء ناشئين.

كما شارك الثنائي في فوز منتخب مصر بالمركز الأول فرق ناشئات والمركز الأول فرق ناشئين.

وأشاد أمجد حسين، مدرب منتخب الفراعنة البندقية بأداء فريدة وعمر، مؤكدا أن البطولة تشهد منافسة شرسة لكن رماة مصر يتقدمون بفارق واضح عن منافسيهم ويقدمون أداء ينال شهادة جميع الحضور.

يشارك في البطولة عدد 400 رامي ورامية من 15 دولة هم "تونس، المغرب، الجزائر، سوريا، اليمن، الكويت، لبنان، الإمارات، الكويت، البحرين، العراق، سلطنة عمان، ومصر" البلد المضيف.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات