كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الـ 35 على طريقته الخاصة بالبلدي | BeLBaLaDy

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الـ 35 على طريقته الخاصة بالبلدي | BeLBaLaDy

نشر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو  لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع انستجرام، أثناء إجراءه تدريبات مع فريقه، تزامنًا مع عيد ميلاده الذي يصادف اليوم 5 فبراير.

وأتم رونالدو عامه الخامس والثلاثون بعد رحلة عطاء كبيرة داخل المستطيل الأخضر وحصوله على العديد من الجوائز الفردية والجماعية سواء مع الأندية التي لعب لها وهي مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدري الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وبات الأسطورة البرتغالية المعروف باسم صاروخ ماديرًا أحد أهم وأكثر اللاعبين تأثيرًا وحصدًا للألقاب والجوائز الفردية، إذ أنه أصبح الهداف التاريخي لريال مدريد

كما أن رونالدو أكثر لاعب يحصل على بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 5 مرات بواقع أربع مرات مع ريال مدريد

أبرز انجازاته مع مانشستر يونايتد

ساهم في تتويج مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي ثلاث مرات بالإضافة للتتويج بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مرة واحدة لكلاهما.

أبرز انجازاته مع ريال مدريد

التتويج بدوري أبطال أوروبا بأربع مرات منهم ثلاث مرات على التوالي، بالإضافة إلى الدوري الإسباني مرتين، وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات لكلاهما.

انجازاته مع يوفنتوس

ساهم في تتويج يوفنتوس بالدوري الإيطالي الموسم الماضي وكأس السوبر الإيطالي.

انجازاته مع منتخب البرتغال

ساهم رونالدو في التتويج بكأس أمم أوروبا " يورو 2016"، ودوري الأمم الأوروبية 2019.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات