المباراة رقم 1000.. كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية بالبلدي | BeLBaLaDy

المباراة رقم 1000.. كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية بالبلدي | BeLBaLaDy

يبدو أن البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، لا يتوقف عن تحطيم الأرقام القياسية، إذ إنه على موعد مع مباراته رقم 1000 في مسيرته الاحترافية بكرة القدم.

ومن المنتظر أن يشارك رونالدو رفقة يوفنتوس في مباراته أمام سبال يوم السبت المقبل في إطار منافسات الدوري الإيطالي.

لم يسبق رونالدو إلى المباراة رقم 1000 سوى 25 لاعبًا في التاريخ، حيث خاض النجم البرتغالي 835 مباراة مع الأندية التي لعب لها طيلة مسيرته الاحترافية منهم مباراتين مع الفريق الثاني لسبورتنج لشبونة البرتغالي مع

وبدأ الأسطورة البرتغالية مسيرته رفقة سبورتنج لشبونة البرتغالي في موسم 2002-03، ولعب 31 مباراة ونجح في إحراز 5 أهداف، ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم التالي وشارك في 292 مع يونايتد سجل خلالهم 118 هدفًَا.

وفي صيف 2009 أعلن ريال مدريد

يذكر أن رونالدو البالغ من العمر 35 خامسًا توج بلقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات بواقع 4 مرات مع ريال مدريد ومرة واحدة مع مانشستر يونايتد، كما يعد الهداف التاريخي لريال مدريد، بالإضافة أنه نال الكرة الذهبية 5 مرات كثاني أكثر لاعب حصولًا عليها بعد ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني الذي حصد لقبه السادس في العام الماضي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات