محمد الشناوي ينتظم في تدريبات الاهلي بالبلدي | BeLBaLaDy

محمد الشناوي ينتظم في تدريبات الاهلي بالبلدي | BeLBaLaDy

شارك محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في المران الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش، قبل السفر إلى السودان عصرا؛ استعدادا لمواجهة الهلال يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وانتظم الشناوي في المران الجماعي للفريق بعد تعافيه من كدمة الظهر التي تعرض لها في مباراة النجم الساحلي الأخيرة التي أقيمت على استاد السلام.

وشارك الشناوي في مران الحراس تحت قيادة يانكون ميشيل، الذي اشتمل على

وعلى الجانب الأخر، شارك رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في جزء من المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها السبت المقبل في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك صبحي في المران البدني وجزء من التقسيمة،

وأدى الأهلي مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش قبل السفر عصرا للسودان، ويخوض الفريق مرانه الأخير غدا الجمعة على ملعب فريق الهلال بالسودان.

وشهدت الساعات الماضية جلسة خاصة جمعت السويسري رينيه فايلر مع جهازه المعاون، والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة قبل سفره إلى السودان؛ للاطمئنان على ترتيبات إقامة البعثة وتأمينها وغيرها من الأمور التنسيقية.

وتضمنت الجلسة الاتفاق على تناول اللاعبين وجبة العشاء اليوم فور الوصول إلى الخرطوم، ثم الخلود للراحة؛ استعدادا لخوض المران الوحيد للفريق في السودان على ملعب الجوهرة الذي يحتضن مواجهة الهلال.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات