وفدَا الأهلي والشركة الراعية يعقدان جلسة مع أهالي طيبة الراغبين في الاشتراك بفرع النادي بالصعيد بالبلدي | BeLBaLaDy

وفدَا الأهلي والشركة الراعية يعقدان جلسة مع أهالي طيبة الراغبين في الاشتراك بفرع النادي بالصعيد بالبلدي | BeLBaLaDy

عقد وفدَا الأهلي والشركة الراعية جلسة مفتوحة مع أهالي مدينة الأقصر الراغبين في الاشتراك بفرع الأهلي بالصعيد، حيث شهدت الجلسة شرحًا كاملًا لما سيتم تطويره وإصلاحه في نادي طيبة، الذي أصبح فرعًا للأهلي، بما يليق بأعضاء النادي وجماهيريته الكبيرة.

 

وتحدث العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، وقال إن فرع الأهلي في الصعيد هو حلم مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الذي تحول إلى حقيقة وواقع يعيشه الجميع، وأشار إلى أن هناك لجنة من كل التخصصات بالأهلي، حضرت إلى الأقصر لتفقد الفرع الجديد والوقوف على كل صغيرة وكبيرة،

 

وأكد المدير التنفيذي تطبيق كل الشروط واللوائح والقوانين في فرع النادي الجديد بالأقصر، التي يتم العمل بها في جميع الفروع، مشددًا على أن فرع الأقصر سيكون صورة طبق الأصل من فروع النادي بالقاهرة.

 

وقال محمد كامل، الرئيس التنفيذي للشركة الراعية، إن المرحلة الأولى من فتح باب الاشتراك في عضوية النادي بالأقصر أوشكت على الانتهاء، قبل أن يتم فتح باب الاشتراك بشكل رسمي غدًا السبت، وذلك

 

وشدد كامل على أن الكابتن الخطيب كان حريصًا على أن يكون فرع النادي بالأقصر المشروع الأول في وحدة الأهلي الاقتصادية 2045.

وحرص وفد الأهلي على تفقد مقر اشتراكات العضوية للفرع الجديد بمكتبة مصر العامة بالأقصر، قبل موعد فتح باب التقدم للاشتراك، والمقرر له غدًا السبت.

 

ويأتي فرع الأهلي الجديد في الأقصر ضمن الخطة الاستراتيجية لمجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، التي تم الإعلان عنها من خلال توقيع مذكرة التفاهم، مع الشركة برئاسة محمد كامل، حيث تم الإعلان في مؤتمر صحفي عن مشروع «وحدة الأهلي الاقتصادية 2045»، وتضم أربعة مشروعات عملاقة، من بينها فرع الأهلي بالأقصر.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات