بيراميدز في مهمة سهلة أمام رينجرز.. والمصري يتحدى نواذيبو الموريتاني لحسم التأهل بالكونفيدرالية بالبلدي | BeLBaLaDy

بيراميدز في مهمة سهلة أمام رينجرز.. والمصري يتحدى نواذيبو الموريتاني لحسم التأهل بالكونفيدرالية بالبلدي | BeLBaLaDy

 يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز مع إينوجو رينجرز النيجيرى، فى السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 يطمح الكرواتى انتى تشاتشيتش، المدير الفنى لفريق بيراميدز، فى تحقيق الفوز، على رغم ضمان التأهل لدور المجموعات، بعد تصدره قمة المجموعة بـ12 نقطة، من أجل مواصلة تحقيق الأرقام القياسية فى المشاركة الأولى للفريق بالبطولات الأفريقية.

 كان بيراميدز حقق انتصارًا كبيرًا على رينجرز فى نيجيريا بثلاثية مقابل هدف فى مواجهة الذهاب.

 ويدرس تشاتشيتش منح عدد من اللاعبين الأساسيين راحة من المباريات بعدما ضمن الفريق التأهل أمثال عبدالله السعيد وعلى جبر وعمر جابر.

 من المنتظر أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل يضم الحارس المهدى سليمان، وأمامه رجب بكار وعبدالله بكرى وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدى، وفى

 ويدخل فريق المصرى البورسعيدى فى تحدٍ أفريقى جديد بالجولة نفسها فى التاسعة مساءً باستاد الإسكندرية أمام نواذيبو الموريتانى.

 يحتل المصرى المركز الثانى فى المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يملك نواذيبو نقطتين فقط، جمعهما من التعادل ذهابًا وإيابًا مع إينوجو رينجرز النيجيرى، الذى يملك نقطتين هو الآخر ويحتلان المركزين الثالث والرابع.

 يدير المباراة طاقم تحكيم دولى مغربى، يقوده حكم الساحة كريم صبرى، ومعه كل من هشام آيت أبو مساعد، حكمًا أول، ويوسف مبروك، مساعد حكم ثانٍ، إضافة إلى الحكم الرابع سمير قزاز، فيما سيتولى التونسى بوصيرى بوجليل مهام مراقب

 عقد إيهاب جلال، المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، جلسة مع اللاعبين، أكد لهم ضرورة الفوز لاسيما أن حسم نتيجة اللقاء يتيح للفريق البورسعيدى الصعود رسميًا لدور الثمانية من البطولة، بعد الهزيمتين اللتين تلقاهما الفريق أمام بيراميدز فى الجولتين الثالثة والرابعة.

 وحذر إيهاب جلال لاعبيه من الاستهانة بالفريق المنافس الذى سبق له أن خسر 6-0 أمام بيراميدز.

 ومن المتوقع أن يعيد «جلال» عددًا من اللاعبين الذين ابتعدوا عن التشكيل الأساسى فى اللقاء الأخير، على رأسهم أحمد مسعود، حارس المرمى، وإسلام أبوسليمة، مدافع الفريق، والفلسطينى محمود وادى، هداف الفريق.

 ينتظر أن يلعب أبناء بورسعيد بتشكيل يضم: أحمد مسعود وكريم العراقى وأحمد شوشة وسعيدو سيمبورى وفريد شوقى وعمرو موسى وإسلام عطية ومفتاح طقطق وحسن على وأوسين أموتو وعمر كمال.

 فى المقابل قال جدو أحمد بنان، رئيس بعثة نواذيبو، إن فريقه لم يفقد الأمل فى التأهل للدور المقبل، مؤكدًا أن الفريق سيلعب من أجل الفوز وليس لدينا ما نخسره.

 

كلام صورة:

بيراميدز فى نزهة كروية أمام رينجرز بعد تصدر المجموعة

إيهاب جلال

 

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات