افلام مترجمة ايجي بست إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت ، أو إذا كنت ترغب في تنزيل ومشاهدة مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة عبر الإنترنت ، فإن ايجي بست هو الموقع المثالي لك. يحتوي ايجي بست على مكتبة متنوعة من المحتويات ، ايجي بست بما في ذلك فئات الأفلام والمسلسلات والمسلسلات الدرامية ، وكلها متاحة للتنزيل أو البث. يناسب جميع الأذواق والأعمار. . نقدم لكم موقع أفلام متكامل بهدف الاستمتاع بكل ما هو جديد في عالم السينما والتلفزيون. ايجي بست أفلام من جميع أنحاء العالم وبجميع اللغات ، مسلسلات كاملة ومترجمة بأعلى جودة ، ستجد بالتأكيد ما يعجبك من مكتبة واسعة من الاستمتاع السينمائي. أفلام عبر الإنترنت مصحوبة بترجمات من جميع أنحاء العالم تحتوي "الدار ظلامك" على العديد من أنواع الأفلام المختلفة التي يتم تحديثها بانتظام وتحتوي على المزيد منها لتصبح مكتبة متكاملة تناسب جميع الأذواق والأعمار. egybest يتضمن الموقع العديد من أنواع الأفلام المختلفة من العديد من البلدان المختلفة ، في العديد من الفئات المختلفة. ايجى بست

نجم تشيلسي يقترب من الرحيل إلى برشلونة بالبلدي | BeLBaLaDy

نجم تشيلسي يقترب من الرحيل إلى برشلونة بالبلدي | BeLBaLaDy

يخوض برشلونة الإسباني، أخر محاولة من أجل ضم البرازيلي ويليان، نجم تشيلسي، قبل نهاية فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن برشلونة يرصد 20 مليون جنيه استرليني، للحصول على خدمات ويليان قبل إنتهاء فترة الإنتقالات الشتوية غداً.

وأوضحت أن عقد ويليان ينتهي مع تشيلسي بنهاية الموسم، ليصبح لاعب حر، ولم تقم إدارة النادي اللندني بتجديد عقد اللاعب، وهو ما جعل برشلونة يحاول الحصول على توقيعه.

وتابعت نقلاً عن قناة سكاي سبورتس "ويليان صاحب الـ 31 عام قد يغادر

وكان برشلونة أبرز المهتمين بالنجم البرازيلي منذ فترة طويلة، وارتبط اسمه اكثر من مرة بالنادي الكتالوني، إلا أن تمسك تشيلسي باللاعب حال دون رحيله إلى اسبانيا، كما أبدى في الفترة الحالية كذلك كل من يوفنتوس وايه سي ميلان رغبتهما في التعاقد مع اللاعب.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات