اليوم.. الإسماعيلي فى مواجهة مصرية عربية أمام الاتحاد السكندري بالبلدي | BeLBaLaDy

اليوم.. الإسماعيلي فى مواجهة مصرية عربية أمام الاتحاد السكندري بالبلدي | BeLBaLaDy

 يلتقى فى السادسة مساء، اليوم الأحد، فريق الإسماعيلى مع الاتحاد السكندرى بستاد الإسماعيلية، فى دور ربع النهائى لكأس محمد السادس للأندية أبطال العرب.

 كانت مباراة الذهاب فى الإسكندرية قد انتهت لصالح الدراويش بهدف نظيف سجله محمد الشامى، وسيواجه الفائز من مباراتى الاتحاد والإسماعيلى فى دور نصف النهائى، الفائز من مجموع مواجهتى "الرجاء المغربى مع الفائز من القوة الجوية ومولودية الجزائر".

 حرص الفرنسى جوميز المدير الفنى للإسماعيلي على عقد أكثر من جلسة مع

 استقر الفرنسى جوميز المدير الفنى للدراويش على تشكيلة اللقاء والذى من المتوقع أن يضم فى حراسة المرمى محمد مجدى ومعه باهر المحمدى ومحمد مجدى وأحمد أيمن وإبراهيم أبو اليزيد ومحمد بيومى ومحمد الشامى ومحمود البدرى وعبدالرحمن مجدى وبيكيتى

وخرج من قائمة المباراة محمد حمدى زكى للإصابة وعمر الوحش وأحمد مدبولى للظروف الفنية، وتماثل أحمد أيمن جناح الفريق للشفاء من الإصابة السابقة.

 حدد الأمن 5000 تذكرة للمباراة فقط وسط غضب من الشارع الإسماعيلاوى وحرص المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادى الإسماعيلى، على صرف القسط الثانى من عقود لاعبيه والمقدرة بنسبة 25% عقب مواجهة سموحة بالدورى لتحفيزهم قبل مواجهة الاتحاد السكندرى بالبطولة العربية على تحقيق نتيجة إيجابية والصعود للدور القبل النهائى من البطولة.

 كما رصد مكافآت مالية كبيرة تصل إلى ١٥ ألف جنيه لكل لاعب حال التأهل للدور نصف نهائى البطولة العربية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات