الليلة.. انطلاق قناة الزمالك بالبلدي | BeLBaLaDy

الليلة.. انطلاق قناة الزمالك بالبلدي | BeLBaLaDy

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية عن انطلاق قناة الزمالك اليوم الأربعاء، الساعة الحادية عشر مساءً.

 

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ان القناة تعتبر خطوة جديدة في تواجد القنوات الرياضية للاندية المصرية العملاقة مثل نادي الزمالك علي شاشات التلفزيون.

 

و تعتبر القناة جزء من التعاون بين المجموعة و نادي الزمالك احد اكبر أندية الشرق الأوسط. و اضاف م. حسام صالح ان خريطة القناة تعبر منذ بدايتها عن انطلاقة قوية.

 

و من أبرز البرامج علي شاشة الزمالك هي السهرات الرياضية فهناك برنامج سهرة مع المستشار و فيه يظهر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ليناقش العديد من

 

اضافة الي سهرة كروية رئيسية بعنوان (زملكاوي) و يقدمها خالد الغندور و كريم حسن شحاته و يستضيف فيها عدد كبير من أفضل المحللين و النجوم الرياضيين و خلال اليوم هناك عدد من البرامج المميزة و منها ملوك الصالات تقديم نيرة الأحمر و الذي يحمل كثير من أخبار الألعاب الجماعية و برنامج اخبارنا من تقديم فرح علي و يقوم بتغطية اخبار الرياضة في مصر بصفة عامة و كذلك المرور علي المنشور علي السوشيال الميديا الرياضية.

 

كما يقدم شادي عيسي برنامج ١٩١١ و الذي يستعرض الأحداث الجارية و يستدعي مثيلتها من أحداث ماضية مرت علي نادي الزمالك و جماهيره. كذلك ينضم برنامج بعنوان وان تو و تقدمه نيرفانا العبد و يستعرض الجوانب المختلفة لنجوم الرياضة في نادي الزمالك في اللعبات المختلفة فيحكي عن حياتهم العامة و اجتماعياتهم و بطريقة مميزة و تقدم القناة العديد من المباريات الهامة في المسابقات المحلية و الدولية و التي يتم عرضها بعد ساعة من انتهائها و سيتم التنويه عنها في حينه. و اشار المتحدث باسم الشركة المتحدة المهندس حسام صالح ان قيادات الشركة و مجلس ادارة نادي الزمالك يتشاورون في المحتوي الخاص بالقناة من أجل دوام التميز.

 

و الجدير بالذكر ان القناة تستخدم تردد ١١٤٤٩ افقي علي النايل سات و تحت اسم الزمالك الرياضية او Zamalek sports

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات