دي يونج يكشف عن حلمه في برشلونة بالبلدي | BeLBaLaDy

دي يونج يكشف عن حلمه في برشلونة بالبلدي | BeLBaLaDy

ينافس فريق برشلونة الإسباني على كافة البطولات الممكنة هذا الموسم، لكن الهولندي فرينكي دي يونج فضل الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا مع البلوجرانا.

 

استطاع فريق برشلونة الصعود إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بعدما حل على رأس المجموعة ليواجه نابولي الإيطالي في مواجهة قوية.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "أتطلع للفوز بكافة الألقاب، لكن إذا اخترت واحد فقط سيكون دوري الأبطال".

وأكمل "بالرغم من أني أتطلع لحمل الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا".

مؤخرًا تمت إقالة أرنيستو فالفيردي وتعاقد الفريق الكتالوني من كيكي سيتين لكن الدولي الهولندي أكد أن المدربين يتشابهان في الاستحواذ والفلسفة.

واستطرد "سيتين لم يطلب مني أي شيء معين، والأفكار لديه مثل فالفيردي لأن ذلك برشلونة وهي حيازة كرة القدم".

وفسر صاحب الـ 22 عامًا "ما تغير فقط كانت تفاصيل صغيرة حيث

ويذكر أن نجم خط وسط أياكس قد جاء إلى إسبانيا في الصيف الماضي، وقد تكييف سريعًا على الأجواء ويعتقد أنه وزملائه لديهم فرصة للتحسن.

أوضح بقوله "لقد تكيفت بسهولة وأنا سعيد لكني أعلم أن لدي الأفضل، اعتقد أنه ما زالت لدي فرصة للتطور واللاعبين في الفريق أيضًا سنكون أفضل مع الوقت هذا الموسم".

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة بعد خوض 20 مباراة أما ريال مدريد فيأتي ثانيًا بنفس عدد النقاط لكن فارق الأهداف لصالح الفريق الكتالوني.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات