افلام مترجمة ايجي بست إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت ، أو إذا كنت ترغب في تنزيل ومشاهدة مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة عبر الإنترنت ، فإن ايجي بست هو الموقع المثالي لك. يحتوي ايجي بست على مكتبة متنوعة من المحتويات ، ايجي بست بما في ذلك فئات الأفلام والمسلسلات والمسلسلات الدرامية ، وكلها متاحة للتنزيل أو البث. يناسب جميع الأذواق والأعمار. . نقدم لكم موقع أفلام متكامل بهدف الاستمتاع بكل ما هو جديد في عالم السينما والتلفزيون. ايجي بست أفلام من جميع أنحاء العالم وبجميع اللغات ، مسلسلات كاملة ومترجمة بأعلى جودة ، ستجد بالتأكيد ما يعجبك من مكتبة واسعة من الاستمتاع السينمائي. أفلام عبر الإنترنت مصحوبة بترجمات من جميع أنحاء العالم تحتوي "الدار ظلامك" على العديد من أنواع الأفلام المختلفة التي يتم تحديثها بانتظام وتحتوي على المزيد منها لتصبح مكتبة متكاملة تناسب جميع الأذواق والأعمار. egybest يتضمن الموقع العديد من أنواع الأفلام المختلفة من العديد من البلدان المختلفة ، في العديد من الفئات المختلفة. ايجى بست

ماتيتش يمنح مانشستر يونايتد التقدم على السيتي بالشوط الاول بالبلدي | BeLBaLaDy

ماتيتش يمنح مانشستر يونايتد التقدم على السيتي بالشوط الاول بالبلدي | BeLBaLaDy

تقدم مانشستر يونايتد على مانشستر سيتي بهدف دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب الإتحاد، في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

بدأ مانشستر سيتي بضغط مبكر لإمتصاص حماس اليونايتد الباحث عن تعويض الهزيمة في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل

وتراجع اليونايتد للدفاع، وأهدر السيتي أكثر من فرصة محققة للتهديف، ولكن دي خيا حارس مرمى الشياطين الحمر تمكن من الحفاظ على شباك فريقه دون تلقى أهداف.

وظلت المباراة تسير بإتجاه مانشستر سيتي، حتى جاءت الدقيقة 35 بأول

وبعد الهدف حاول السيتي البحث عن هدف التعادل وزاد من ضغطه، حتى تمكن ستيرلينج من تسجيل هدف في الدقيقة 42 ولكن الحكم يقوم بإلغاءه بداعي التسلل لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدف نظيف.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات