افلام مترجمة ايجي بست إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت ، أو إذا كنت ترغب في تنزيل ومشاهدة مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة عبر الإنترنت ، فإن ايجي بست هو الموقع المثالي لك. يحتوي ايجي بست على مكتبة متنوعة من المحتويات ، ايجي بست بما في ذلك فئات الأفلام والمسلسلات والمسلسلات الدرامية ، وكلها متاحة للتنزيل أو البث. يناسب جميع الأذواق والأعمار. . نقدم لكم موقع أفلام متكامل بهدف الاستمتاع بكل ما هو جديد في عالم السينما والتلفزيون. ايجي بست أفلام من جميع أنحاء العالم وبجميع اللغات ، مسلسلات كاملة ومترجمة بأعلى جودة ، ستجد بالتأكيد ما يعجبك من مكتبة واسعة من الاستمتاع السينمائي. أفلام عبر الإنترنت مصحوبة بترجمات من جميع أنحاء العالم تحتوي "الدار ظلامك" على العديد من أنواع الأفلام المختلفة التي يتم تحديثها بانتظام وتحتوي على المزيد منها لتصبح مكتبة متكاملة تناسب جميع الأذواق والأعمار. egybest يتضمن الموقع العديد من أنواع الأفلام المختلفة من العديد من البلدان المختلفة ، في العديد من الفئات المختلفة. ايجى بست

جاريدو يعلق على خسارة النجم الساحلي أمام الأهلي بالبلدي | BeLBaLaDy

جاريدو يعلق على خسارة النجم الساحلي أمام الأهلي بالبلدي | BeLBaLaDy

تحدث جاريدو المدير الفني لفريق النجم الساحلي عن خسارة فريقه امام الاهلي في المباراة التي جمعتهما اليوم بدوري ابطال افريقيا.

وقال جاريدو في تصريحات صحفية "فريقنا يستحق التعادل في مباراة اليوم أمام الأهلي، لكنه تلقى الخسارة".

وتابع "المباراة كانت صعبة والمجموعة تعقدت عقب فوز الأهلي هدفنا هو التاهل للدور ربع النهائي

واضاف " قدمنا مردود جيد وكانت أول الفرص لنا أمام المرمى من مهاجمينا، وردة فعل الأهلي كانت قوية الهجمات كانت صعبة علينا وفرص الأهلي كانت أكثر على مرمانا".

وتابع " وفي الشوط الثاني

واختتم "لست راض على النتيجة، وتركيزنا ينصب على المباراة المقبلة أمام بلاتينيوم وعن سبب عصبيته في اللقاء قال :"أقوم بعملي وهذه كرة القدم ولا بد من مساعدة اللاعبين".

وخسر النجم الساحلي امام الاهلي بهدف نظيف.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات