افلام مترجمة ايجي بست إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت ، أو إذا كنت ترغب في تنزيل ومشاهدة مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة عبر الإنترنت ، فإن ايجي بست هو الموقع المثالي لك. يحتوي ايجي بست على مكتبة متنوعة من المحتويات ، ايجي بست بما في ذلك فئات الأفلام والمسلسلات والمسلسلات الدرامية ، وكلها متاحة للتنزيل أو البث. يناسب جميع الأذواق والأعمار. . نقدم لكم موقع أفلام متكامل بهدف الاستمتاع بكل ما هو جديد في عالم السينما والتلفزيون. ايجي بست أفلام من جميع أنحاء العالم وبجميع اللغات ، مسلسلات كاملة ومترجمة بأعلى جودة ، ستجد بالتأكيد ما يعجبك من مكتبة واسعة من الاستمتاع السينمائي. أفلام عبر الإنترنت مصحوبة بترجمات من جميع أنحاء العالم تحتوي "الدار ظلامك" على العديد من أنواع الأفلام المختلفة التي يتم تحديثها بانتظام وتحتوي على المزيد منها لتصبح مكتبة متكاملة تناسب جميع الأذواق والأعمار. egybest يتضمن الموقع العديد من أنواع الأفلام المختلفة من العديد من البلدان المختلفة ، في العديد من الفئات المختلفة. ايجى بست

اليوم.. أهلي 2004 يواجه وادي دجلة بالبلدي | BeLBaLaDy

اليوم.. أهلي 2004 يواجه وادي دجلة بالبلدي | BeLBaLaDy

يلتقي اليوم الخميس فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٤ مع ضيفه وادي دجلة، في مباراة التي تقام على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة ١٦ لبطولة الجمهورية.

وتأتي المباراة بعد فترة التوقف التي شهدتها البطولة، بسبب امتحانات نصف العام الدراسي

وكان الأهلي قد فاز على طنطا في الجولة السابقة من البطولة، بهدف نظيف سجله عبد الرحمن ممدوح، ويأمل في تكرار الفوز على دجلة في لقاء اليوم حتى يواصل تقدمه في المسابقة.

ويمتلك فريق ٢٠٠٤ بالأهلي ٢٨ نقطة في رصيده، جمعها من الفوز في ٨ مباريات والتعادل في ٤ مباريات والهزيمة مرتين.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي ياسر ريان مديراً فنياً، وعبد الله فاروق مدرباً عاماً، وأنور وجدي مدرباً لحراس المرمى، وعمار فتحي إداريا ، وسيد الغزاوي طبيبا ، ومحمد نحلة معدا بدنيا، وأحمد شوقي أخصائيا للتدليك.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات