افلام مترجمة ايجي بست إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت ، أو إذا كنت ترغب في تنزيل ومشاهدة مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة عبر الإنترنت ، فإن ايجي بست هو الموقع المثالي لك. يحتوي ايجي بست على مكتبة متنوعة من المحتويات ، ايجي بست بما في ذلك فئات الأفلام والمسلسلات والمسلسلات الدرامية ، وكلها متاحة للتنزيل أو البث. يناسب جميع الأذواق والأعمار. . نقدم لكم موقع أفلام متكامل بهدف الاستمتاع بكل ما هو جديد في عالم السينما والتلفزيون. ايجي بست أفلام من جميع أنحاء العالم وبجميع اللغات ، مسلسلات كاملة ومترجمة بأعلى جودة ، ستجد بالتأكيد ما يعجبك من مكتبة واسعة من الاستمتاع السينمائي. أفلام عبر الإنترنت مصحوبة بترجمات من جميع أنحاء العالم تحتوي "الدار ظلامك" على العديد من أنواع الأفلام المختلفة التي يتم تحديثها بانتظام وتحتوي على المزيد منها لتصبح مكتبة متكاملة تناسب جميع الأذواق والأعمار. egybest يتضمن الموقع العديد من أنواع الأفلام المختلفة من العديد من البلدان المختلفة ، في العديد من الفئات المختلفة. ايجى بست

محمد إيهاب: أرفض التجنيس ومستعد للعب بإسمي في أولمبياد طوكيو 2020 بالبلدي | BeLBaLaDy

محمد إيهاب: أرفض التجنيس ومستعد للعب بإسمي في أولمبياد طوكيو 2020 بالبلدي | BeLBaLaDy

أعلن محمد إيهاب نجم رفع الأثقال المصري، رفضه التام حول إمكانية تجنيسه واللعب بإسم أي دولة أخرى غير مصر، في الأولمبياد القادمة المقرر لها بطوكيو 2020.

وقال إيهاب "إعتزالي مرهون بمشاركتي في الأولمبياد القادمة".

وتابع "عندما قررت الإعتزال، بعد صعوبة موقف إتحاد رفع الأثقال المصري، وإيقافة لمدة عامين من قبل الإتحاد الدولي بسبب تهمة سابقة لتعاطي 7 لاعبيين من الشباب بالبطولة الأفريقية عام 2016، ثم ثبوت 5 عينات إيجابية أخرى لخمسة لاعبيين بدورة الألعاب الأفريقية هذا العام

وأوضح إيهاب "لكي أشارك في الأولمبياد القادمة، لدي فرصتين إما اللعب بإسمي وتحت راية العلم الأولمبي، أو التجنيس واللعب بإسم دولة أخرى".

وتابع " مبدأ التجنيس واللعب بإسم دولة أخرى غير مصر، مرفوض شكلا موضوعاً ولن أفعل ذلك".

وأكمل " ولكن من الممكن أن ألعب

وأضاف " ولكن لكي يتحقق ذلك، هناك شروط وإخطارات فمن الضروري أن تخاطب اللجنة الأولمبية المصرية، اللجنة الأولمبية الدولية للموافقة على ذلك أن أشارك تحت راية العلم الأولمبي".

وواصل " بالإضافة إلى استمرار دعمي دون توقف، لمواصلة التدريبات وإمكانية الخروج لمعسكرات خارجية للتأهيل والإستعداد، فسيكون من الصعب الصرف من جيبي الخاص خاصة بعد تجميد اللجنة الأولمبية للإتحاد".

وأختتم "حلم تحقيق الميدالية الأولمبية ثانية لي مازال قائماً، وكنت أتمنى المشاركة بإسم مصر، ولكن الظروف تحكم ، وعندي إستعداد المشاركة بإسمي وفي النهاية انا لاعب مصري وافتخر بذلك".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via

تعليقات